القائمة الرئيسية

الصفحات

كورسات مختارة من موقع ليندا #4


كورسات مختارة من موقع ليندا #4

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه التجميعية الرابعة من كورسات موقع ليندا وبمجموع 6 كورسات في مختلف المجالات، تصميم المواقع، التصوير الفوتوغرافي، تحريك الشخصيات، سينما فور دي، انديزاين والموشن جرافيك.

  • الكورس الأول


أساسيات استخدام منصة وردبريس 5: إدارة الموقع
WordPress 5 Essential Training: Site Administration

يعد WordPress طريقة سهلة لإنشاء موقع ويب وتشغيله، ولكن في بعض الأحيان تريد زيادة موقع WordPress. توضح هذه الدورة التدريبية كيفية إدارة موقع WordPress مستضاف ذاتيًا. تعرف على كيفية التعامل مع الإعدادات، بما في ذلك إعدادات الخصوصية المهمة، وتكوين نمط موقعك، والقوائم، وعناصر واجهة المستخدم، والسمة باستخدام أداة التخصيص. تعرف على كيفية توسيع WordPress باستخدام المكونات الإضافية وإضافة المستخدمين وإدارتهم وإدارة التعليقات والبريد العشوائي. يقدم المدرب Morten Rand-Hendriksen أيضًا نصائح حول الحفاظ على موقع WordPress الخاص بك آمنًا ومحدثًا - واستكشاف الأخطاء وإصلاحها عند حدوث خطأ ما.


  • الكورس الثاني


أساسيات تحريك الشخصيات في ادوبي افتر افكت 2021
After Effects CC 2021: Character Animation Essential Training

اجعل شخصياتك تنبض بالحياة باستخدام Adobe After Effects. استكشف الأدوات والتقنيات الأساسية للرسوم المتحركة للشخصية في After Effects من خلال العمل من خلال الأمثلة التي تختبر كل ميزة كما تنطبق على سير عمل الرسوم المتحركة. اكتشف كيفية تجهيز الأحرف باستخدام أدوات وتعبيرات الدمى، وتحريك الإطارات الرئيسية في محرر الرسم البياني، والتحريك بسرعة - بالماوس - باستخدام رسم الحركة. بالإضافة إلى ذلك، اكتشف كيفية إضافة طبقات وكاميرات ثلاثية الأبعاد إلى مشاهدك للحصول على منظور متعدد الأبعاد لشخصياتك. المعلم Alan Demafiles هو مصمم حركة خبير يقدم النصائح والحيل لزيادة كفاءتك وإبداعك إلى أقصى حد، حتى تحصل على أقصى استفادة من مجموعة أدوات الرسوم المتحركة After Effects.


  • الكورس الثالث


أساسيات ادوبي انديزاين 2021
InDesign 2021 Essential Training

يعد InDesign أداة أساسية لشركات التصميم ووكالات الإعلان والمجلات والصحف وناشري الكتب والمصممين المستقلين حول العالم. في هذه الدورة، يقدم المدرب David Blatner شرحًا شاملاً للميزات والتقنيات الأساسية التي تجعل تطبيق تخطيط الصفحة القوي هذا ممتعًا وسهل الاستخدام، مما يوفر أساسًا يمكن بناء المهارات المتقدمة وسير العمل عليه. يساعدك David على العمل بسرعة، من خلال فصل بدء سريع يعلمك الأساسيات في أقل من 20 دقيقة. ثم يتعمق في التفاصيل، بما في ذلك إدارة المستندات والصفحات وتحرير النصوص والرسومات وإنشاء مستندات تفاعلية وغير ذلك الكثير. خذ الدورة التدريبية بأكملها، أو ركز على الميزات التي تحتاج إلى تعلمها فقط. كل درس يقربك خطوة واحدة من إتقان InDesign - وهي مهارة أساسية لأي مهنة في التصميم أو النشر.

إنشاء المواد (الماتريال) في سينما فور دي
Cinema 4D: Creating Materials

تعتبر المواد إحدى الأدوات الرئيسية في CINEMA 4D لإضافة الواقعية والشخصية إلى النماذج والمشاريع ثلاثية الأبعاد الخاصة بك. تعرف على كيفية استخدام مجموعة أدوات CINEMA 4D لإنشاء وتطبيق المواد التي تضيف اللون والملمس والتظليل والشفافية والانعكاس. يرشدك المؤلف دونوفان كيث عبر مكتبة من القوام المُنشأة مسبقًا والتي يمكنك استخدامها على الفور، ثم يوضح كيفية تحليل وإعادة إنشاء مواد شائعة في العالم الواقعي مثل المعدن والزجاج من نقطة الصفر. بالإضافة إلى ذلك، تعرف على كيفية استخدام الصور الفوتوغرافية كأساس للأسطح ذات الطبقات المعقدة.


  • الكورس الخامس


استخدام ادوبي فوتوشوب في التصوير الفوتوغرافي
Photoshop 2020 Essential Training: Photography

سواء كنت مصورًا محترفًا أو مجرد شخص يريد تحسين مهاراتك في صنع الصور، ستمكنك هذه الدورة من نقل صورك إلى المستوى التالي والحصول على النتائج التي تريدها باستخدام الأدوات القوية في Photoshop 2020. Julieanne Kost يطلعك على السرعة مع Photoshop ويوضح لك كيفية الاستفادة من الكائنات الذكية والفلاتر الذكية عند الجمع بين عدة تعريضات ضوئية معًا لإنشاء التركيبات والصور البانورامية وتأثيرات التعرض المزدوج والمزيد. على طول الطريق، تشارك كيفية زيادة الإنتاجية عند العمل باستخدام القوالب، وتحسين اللون والنغمة على الصعيدين العالمي والمحلي، وتنقيح العناصر المشتتة من الصور، وإضافة الكتابة بسرعة باستخدام تأثيرات الطبقة، واستخدام المكتبات لتخزين المحتوى، والعمل مع اللوحات الفنية، والتصدير والنشر الصور والمزيد.


  • الكورس السادس


دروس في الموشن جرافيك في برنامج ادوبي افتر افكت وسينما فور دي
Motion Graphics Weekly

قم بتحويل الأشكال والأيقونات والنصوص إلى رسومات متحركة جذابة. توضح هذه السلسلة التقنيات التي يمكنك استخدامها لنقل مهارات الرسوم المتحركة الخاصة بك إلى المستوى التالي. انضم إلى فنان التصوير EJ Hassenfratz حيث يعرض لك النصائح والحيل التي يمكنك استخدامها أثناء الاستفادة من الميزات القوية في Cinema 4D و Adobe After Effects.


  • التجميعيات السابقة

  1. كورسات مختارة من موقع ليندا #1
  2. كورسات مختارة من موقع ليندا #2
  3. كورسات مختارة من موقع ليندا #3
انتهى الموضوع
إن أحببت أن تحصل على حساب خاص بك لمدة سنتين في موقع ليندا مقابل 5 دولار فراسلني على تلغرام https://t.me/vfxpro
reaction: