القائمة الرئيسية

الصفحات

كورسات مختارة من موقع ليندا #3


كورسات مختارة من موقع ليندا #3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه التجميعية الثالثة من كورسات موقع ليندا وبمجموع 4 كورسات في مختلف المجالات، تصميم المواقع، التسويق الالكتروني، الووردبريس، تصميم التطبيقات.

  • الكورس الأول


أساسيات استخدم منصة التدوين وردبريس 5
WordPress 5 Essential Training

يدعم WordPress ملايين المدونات والمواقع الإلكترونية. يتوفر WordPress بـ 180 لغة، ويمكن استضافته على أي خادم، والوصول إليه في أي متصفح، ومضمّنًا في أي شيء تقريبًا تتخيله: مدونة، أو محفظة، أو موقع ويب، أو متجر عبر الإنترنت. تعرف على كيفية إنشاء تجارب الويب الخاصة بك باستخدام منصة النشر القوية والمفتوحة المصدر هذه. يساعدك المدرب Morten Rand-Hendriksen في تحقيق أقصى استفادة من WordPress وإنشاء مدونات ومواقع ويب غنية بالميزات. يشرح مورتن كيفية إنشاء المنشورات والصفحات ونشرها؛ إنشاء وتحرير الكتل. وحدد كتل المحتوى القابلة لإعادة الاستخدام للاستفادة الكاملة من محرر الكتلة الجديد الذي يحمل الاسم الرمزي "Gutenberg."


  • الكورس الثاني


استخدام برنامج أدوبي اكس دي من قبل المصممين
Adobe XD for Designers

كمصمم جرافيك، لديك موهبة في حل المشكلات الإبداعي، وفهم عميق للون والتخطيط، والقدرة على التعاون مع العملاء - وهي مهارات يمكن ترجمتها بسهولة إلى تجربة المستخدم (UX) وتصميم واجهة المستخدم (UI). إذا كنت ترغب في إثراء مجموعة المهارات المهنية الخاصة بك من خلال تجربة تصميم UX و UI، فيمكن أن تساعدك هذه الدورة التدريبية من خلال تعريفك بالتقنيات والتكنولوجيا التي تحتاجها لتكون ناجحًا. انضم إلى المدرب Paul Trani وهو يغطي مفاهيم تصميم UI و UX الأساسية والخطوات من خلال كيفية إنشاء نموذج أولي ومشاركته باستخدام Adobe XD CC. خلال الدورة، يسلط Paul الضوء على سير عمل تصميم UX وأفضل الممارسات ضمن أداة التصميم والنماذج الأولية المبتكرة هذه.


  • الكورس الثالث


رسم فيكتور جرافيك: التلوين بالفيكتور
Drawing Vector Graphics: Painting with Vectors

تعمل الأشكال الدقيقة والنظيفة والواضحة للتصميمات الرقمية في كثير من الحالات، ولكن من الممكن أيضًا تحقيق جمالية عضوية أكثر. يوفر Adobe Illustrator فرشًا رقمية أصلية يمكنك تخصيصها أو توسيعها لتضمين ضربات الفرشاة المستوردة والمرسومة يدويًا. يمكن أن ينتج عن الطلاء باستخدام المتجهات مظهرًا تقليديًا. يقدر مصمم الجرافيك Von Glitschka حرية ضربات الفرشاة اللانهائية التي توفرها فرش العالم الحقيقي، وهو يعرف كيفية تكرار هذا العرض في العالم الرقمي. في هذه الدورة، يوضح كيفية إنشاء ضربات الفرشاة المخصصة المصنوعة يدويًا واستيرادها إلى Adobe Illustrator. يوضح Von كيفية تجميع ضربات الفرشاة المخصصة واستخدامها لتحقيق جمالية مرسومة يدويًا ولمسة شخصية. سواء كنت رسامًا أو مصممًا أو مجرد معجب ببرنامج Illustrator، تقدم هذه الدورة التدريبية إرشادات حول كيفية توسيع استخدامك لبرنامج Illustrator.


  • الكورس الرابع


تطوير الحملات المرئية
Developing Visual Campaigns

يتوق جمهور اليوم إلى محتوى مرئي مخصص وعالي الجودة يتم تقديمه بقصد - لكنهم لا يستجيبون لمقاطع المحتوى لمرة واحدة بالطريقة التي اعتادوا عليها. لقد ولت الأيام التي كان يمكن فيها لمخطط معلوماتي واحد أن يحصد آلاف المشاهدات والروابط الخلفية. اليوم، نمت توقعات الجمهور ومع ذلك، يجمع المسوقون الناجحون للعلامات التجارية ما بين 12 إلى 14 نوعًا من المحتوى المرئي في حملات فردية لتلبية تلك التوقعات. هذا يعني أن الطلب المتزايد على المصممين المهرة سيستمر لفترة طويلة في المستقبل. للبقاء على صلة بالموضوع، يُتوقع من المصممين توجيه الفنون وتنفيذها في هذه الحملات، مما يوسع مهاراتهم عبر العشرات من وسائط المحتوى المرئي. في هذه الدورة، تقدم Amy Balliett - المدير التنفيذي لوكالة الاتصالات المرئية Killer Infographics - نظرة متعمقة وراء ستار الحملات المرئية. تشارك خبراتها والدروس التي تعلمتها من تطوير أكثر من 100 حملة مرئية لعملاء Fortune 1000 والمنظمات غير الربحية، موضحة كيفية تطوير حملة ناجحة من البداية إلى النهاية. تتعرف على كيفية وضع تصور لحملة والتخطيط لها، وكيفية عرض هذه الحملة على العملاء والزملاء. تأخذك إيمي أيضًا في جولة حول كيفية تطوير لغة مرئية لتوجيه حملتك، وتشاركك في كيفية تجنب المزالق الشائعة.


  • التجميعيات السابقة

  1. كورسات مختارة من موقع ليندا #1
  2. كورسات مختارة من موقع ليندا #2
انتهى الموضوع
إن أحببت أن تحصل على حساب خاص بك لمدة سنتين في موقع ليندا مقابل 5 دولار فراسلني على تلغرام https://t.me/vfxpro
reaction: