القائمة الرئيسية

الصفحات

كورسات مختارة من موقع ليندا #1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

نبدأ من اليوم أولى المواضيع التي فيها مجموعة من كورسات ليندا المتنوعة في مختلف المجالات بروابط تنزيل ميديا فاير الأشهر عالميًا.

  • الكورس الأول


إنشاء انفوجرافيك في ادوبي اليستريتور - Creating Illustrator Infographics

الرسوم البيانية في كل مكان. هذه الرسوم التوضيحية المستندة إلى البيانات تصور بياناتك وتساعد في سرد ​​القصة وراءها. في هذه الدورة، يوضح Tony Harmer كيفية تصميم المخططات والرسوم البيانية ومكونات الرسوم البيانية الأخرى في Adobe Illustrator. يشرح كيفية تطوير مهاراتك الأساسية - بما في ذلك القدرة على تخصيص المخططات القياسية وإدارة المستندات الكبيرة - ويكشف عن المكونات الرئيسية لتصميم معلومات رائع. يأخذك بعد ذلك عبر أنواع مختلفة من المخططات والرسوم البيانية التي يمكنك استخدامها في إنتاج الرسوم البيانية، قبل أن تغلف ببعض النصائح لتصدير منتجك النهائي وتحديد مصادر بياناتك وتنقيحها.


  • الكورس الثاني


أدوات التسويق - السوشيال ميديا - Marketing Tools: Social Media

في شبكة مليئة بالآلاف من الأدوات، يجلب خبير وسائل التواصل الاجتماعي أنسون ألكسندر النظام إلى الجنون من خلال هذه الدورة التي تغطي الأدوات الضرورية لوسائل التواصل الاجتماعي. يقدم Anson أدوات مدمجة مثل Facebook Business Suite و Twitter analytics، ثم يوضح لك كيفية استخدامها. يرشدك عبر ميزات واستخدامات Sprout Social و Buffer و Semrush. يغطي Anson أدوات أتمتة الوسائط الاجتماعية ويشرح العديد من الأدوات لاكتشاف وتصميم المحتوى. ويختتم بمناقشة شاملة لأدوات تحليلات الوسائط الاجتماعية مثل TubeBuddy و Sendible و Tailwind.


  • الكورس الثالث


تعلم انتاج الطباعة في فوتوشوب، اليستريتور وانديزاين - Learning Print Production: Photoshop, Illustrator, and InDesign

إذا كنت تعمل في إنتاج المطبوعات - سواء كنت مصممًا أو فنانًا إنتاج أو عامل ما قبل الطباعة يتعامل مع ملفات العميل - يظل الهدف عمومًا هو نفسه للجميع: استخدام البرنامج دون التسبب في مشاكل عندما تصل المهمة إلى المطبعة. على الرغم من أن البرنامج مفيد للغاية في التخطيط والتصميم، إلا أن البرنامج لا يعرف أحيانًا بشكل أفضل ومن الجيد معرفة المخاطر. في هذه الدورة، تأخذك Claudia McCue من خلال أفضل ممارسات التخطيط باستخدام Photoshop و Illustrator و InDesign و Acrobat. تغطي كلوديا ميزات للبحث عنها وأفضل الممارسات والموضوعات المهمة مثل أساسيات النص وكيفية استيراد الرسومات ونصائح التخطيط وحوامل الألوان والتحليق المسبق. بعد هذه الدورة التدريبية، ستكون مستعدًا بشكل أفضل لإنشاء مستندات تطبع بنجاح.


  • الكورس الرابع


إضاءة ستوديو في سينما فور دي - Cinema 4D: Studio Lighting

لا يكفي أن تعرف أنواع الإضاءة العديدة المتوفرة في CINEMA 4D - فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية ومكان وضعها لإنشاء التأثير المطلوب. في هذه الدورة، يغطي Donovan Keith بعض مفاهيم الإضاءة الفوتوغرافية الأساسية ويوضح كيفية تحويل CINEMA 4D إلى استوديو إضاءة افتراضي قوي. تعرف على كيفية الكشف عن شكل وملمس الكائنات المنتشرة، واستخدم تقنيات خاصة لإضاءة الأسطح العاكسة والشفافة. يوضح دونوفان أيضًا كيفية وضع الإبرازات بدقة من أجل تشكيل ملامح الأشياء، واستخدام الضوء والظل المتباينين ​​للتأثير الدرامي.


  • الكورس الخامس


التايبوجرافي للموشن في سينما فور دي - Typography for Motion Designers in Cinema 4D

تعد الطباعة جانبًا مهمًا من جوانب التصميم. تتيح لك أداة MoText في Cinema 4D تعيين نوع حسن المظهر باستخدام واجهة مستخدم رسومية بديهية وتحريكها باستخدام جميع الأدوات المتاحة في نظام MoGraph. في هذه الدورة، يغطي المدرب آندي نيدهام تقنين الأحرف، والتتبع، واستخدام الخطوط، وكيفية تحريك النص متعدد الأسطر. يبدأ Andy بعرض الأدوات التي يمكنك استخدامها لإنشاء كتابة في Cinema 4D. يسلط الضوء على MoText، لأنه يعمل مع نظام MoGraph لتمكينك من تحريك الكتابة بسهولة. يخطو Andy خلال عملية تحديد النوع وإضافة تفاصيل مثل الحواف والمواد. يختتم بكل الخطوات والأدوات التي تحتاجها لتحريك النص الخاص بك.

  • الكورس السادس


تحريك المشاهد في ادوبي انيميت - Animate CC: Animating Scenes

بعد أن تقوم بإنشاء لوحة عمل لمشروع الرسوم المتحركة الخاص بك، فأنت على استعداد للتعامل مع المرحلة التالية من خط الأنابيب - في الواقع تجميع المشاهد وتجهيز الشخصيات الخاصة بك. في هذه الدورة، تعرف على كيفية استخدام Adobe Animate CC لتجميع مشهد وتحريكه، وإعداد منصة معقدة لكل من الشخصية البشرية والروبوت. يوضح Dermot O'Connor كيفية ترتيب حرف بشكل صحيح ووضع المحاور وإعداد رمز المشهد. بالإضافة إلى ذلك، يوضح كيفية تحريك مشهد الحركة الديناميكي واستيراد الصوت وتصدير المشهد الخاص بك.


  • الكورس السابع


رندر مشروع موشن جرافيك في افتر افكت - CINEMA 4D: Rendering Motion Graphics for After Effects

CINEMA 4D:عرض الرسوم المتحركة لـ After Effects يوضح كيفية التقاط شعار متحرك بسيط في CINEMA 4D وتحويله إلى رسم متحرك مقنع باستخدام After Effects، مع دمج نمطين بصريين متميزين. بدءًا من الرسوم المتحركة التي تم إنشاؤها مسبقًا والتي تم تقديمها من CINEMA 4D، يستخدم المؤلف Rob Garrott تقنيات متوافقة مع معايير الصناعة، وذلك باستخدام المواد والأضواء ومكتبة التأثيرات في After Effects لتحسين مظهر المشروع وإحساسه. ممارسة ملفات مرافقة بالطبع.



انتهى الموضوع
إن أحببت أن تحصل على حساب خاص بك لمدة سنتين في موقع ليندا مقابل 5 دولار فراسلني على تلغرام https://t.me/vfxpro

reaction: