القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل ناشيونال جيوغرافيك لتصوير المناظر الطبيعية والحياة البرية


دليل ناشيونال جيوغرافيك لتصوير المناظر الطبيعية والحياة البرية

الوصف المترجم
يمكن أن يكون امتدادًا صامتًا للحياة البرية في القطب الشمالي. شجرة قديمة في الغابة. نمر بعيد المنال على الصيد. طائر الطنان يرفرف على طول الشرفة الخلفية. أيا كان موضوعها ، صور قليلة كما هي أثيري وتحريك الروح مثل تلك التي تلتقط المناظر الطبيعية أو الحياة البرية.

يمتلئ عالمنا بالكثير من الجمال والمغامرة اللافتة للنظر التي تتطلب تصويرها. المشكلة الوحيدة: إن المشهد المثالي والحياة البرية يعتبران أمرًا صعبًا لدرجة أنك إذا كنت لا تعرف كيفية تصوير ما تشاهده في الوقت المناسب واللحظة المناسبة ، فمن المرجح أن تدع هذه العجائب الطبيعية تجتازك.

في الواقع ، يبدو أن بعض المصورين ينعمون ببساطة بقدرة ماضية على التقاط هذه المواضيع في عدساتهم. ولكن حتى أعظم مصوري المناظر الطبيعية أو الحياة البرية في العالم يعملون من مجموعة من المهارات ، والتقنيات ، والحيل ، والأدوات ، ومنظورات قابلة للتعلم للحصول على صورهم الحائزة على جوائز لغروب الشمس المتلألئ ، والجبال المغطاة بالثلوج ، والقرود الغريبة ، والأسماك النابضة بالحياة. معرفة كيفية العمل مع الضوء الطبيعي ، وكيفية التحرك بسرعة وبهدوء ، وكيفية اللعب بعمق المجال والمنظور ، وكيفية البحث في الموضوعات الخاصة بك ، وكيفية رؤية العالم مثل مصور محترف: هذه وغيرها من الأفكار يمكن أن تساعد المصورين على الإطلاق فستتخذ المستويات صورًا أكثر ذكاءً ووضوحًا ، سواء كنت على مسافة قصيرة من خلال الفناء الخلفي أو في رحلة كبرى إلى بعض المناطق الأكثر تميزًا على هذا الكوكب.

من الذي يشرح هذه المهارات والرؤى بشكل أفضل من تلك التي يقدمها الخبراء من National Geographic ، الذين تكون عيونهم المدربة مسؤولة عن بعض أقوى الصور للعالم الطبيعي؟ في دليل ناشيونال جيوغرافيك لتصوير المناظر الطبيعية والحياة البرية ، يكشف مصورو ناشيونال جيوغرافيك مايكل ملفورد وتيم لامان قصصهم وأسرارهم حول ما يصنع للتصوير الفوتوغرافي الرائع والحياة البرية. أخذك في جميع أنحاء العالم من الراحة في منزلك الخاص ، لقد أنشأوا 24 محاضرة غنية بالمتعة ، مغرية مليئة بالمغامرات التي تبرز فن رؤية هذا ضروري لالتقاط صور لا تنسى من المنحدرات الصحراوية ، مستعمرات البطريق ، الشلالات الدرامية والطيور من الجنة ، وأكثر من ذلك بكثير.
اقرأ ايضا


اذا أردت كورسات للمونتاج باللغة العربية فتفضل بالاشتراك بقناتي على اليوتيوب
قناة حسن المزوري على اليوتيوب


بامكانك مشاهدة مقدمة عن الدورة قبل تنزيلها بالتوجه الى الرابط التالي
https://www.thegreatcourses.com/courses/the-national-geographic-guide-to-landscape-and-wildlife-photography.html

.◘[ مَعلومَاتٌ عنِ الَدورَةِ ]◘.

البرامج المستخدمة: غير معلوم
مدة الكورس: 12 ساعة
مستوى الكورس: المبتدئ
عدد الدروس: 24
ملفات العمل: غير متوفرة

[ حجم الملف: 6.6 جيجا ] 

•{ رَوابِطُ التَنزيلِ }• 

.•[ بِدونِ بَاسوورد ]•.
reaction: